الفراوله وفوائدها

img

ليس لديك وقت كاف؟ تعرف هنا على فوائد الفراوله باختصااااااار
☺☺☺ في بحث أجري على 50 غذاء يتم استهلاكه في الولايات المتحدة, وجد الباحثون أن الفراولة توجد في المركز السابع والعشرين كأفضل الأغذية احتواءً على مضادات الأكسدة, وجاءت الفراولة خلف التوت مباشرة كأفضل أنواع الفاكهة احتواءً على مضادات الأكسدة. وهنا سوف نستعرض المزيد عن فوائد الفراولة ومضادات الأكسدة في الفراولة وأهم فوائد الفراولة

وفوائد عصير الفراولة مثل فوائد الفراولة للبشرة وللوجه وأيضاً فوائد الفراولة للحامل وللجنين وفوائد الفراولة الصحية للرجيم وللتخسيس وفوائد الفراولة للاطفال وماهي فوائد الفراولة للاسنان وفوائد الفراولة للشعر. وأيضاً معلومات عن الفراولة شاملة مثل تاريخ نشأتها ومكوناتها وتركيبها والفراولة واضرارها.

معلومات عن الفراوله :

الفراولة أو ما يعرف بالشليك أو الفريز أو التوت الأرضي أحد أشهر أنواع الفواكه ومن أكثرها زراعة في أنحاء العالم وتتميز الفراولة بطعم ورائحة مميزين وهي على الرغم من أنها أصبحت متاحة طوال العام في بعض الأحيان, إلا أن الفترة بين أبريل إلى يوليو هي ذروة انتاج الفراولة حيث تصبح في هذه الفترة أكثر وفرة وأفضل طعماً.

تقتفقف
تختلف الفراولة المزروعة من حيث أنواعها وأشكالها وأحجامها وألوانها ونكهتها. وتزرع الفراولة على نطاق واسع في الكثير من بلدان العالم. وعلى الرغم من نشأة الفراولة الأصلية في دول أمريكا اللاتينية, إلا أنها ليست ضمن أكثر الدول زراعة للفراولة. وتعد الولايات المتحدة هي أكثر الدول زراعة للفراولة, ففي عام 2011, أنتجت الولايات المتحدة 1.3 مليون طن, بينما أنتجت تركيا 302 ألف طن, وأنتجت إسبانيا 263 ألف طن, وأنتجت مصر 240 ألف طن, وتم انتاج 229 ألف طن في المكسيك. وتأتي هذه الدول ضمن أكثر 5 دول زراعة للفراولة. وبلغ انتاج العالم الإجمالي للفراولة 4.6 مليون طن.

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail

الكاتب reema

reema
reema

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة