صافينار لن أعتزل الرقص تحت أي ظرف

img

صافينار لن أعتزل الرقص تحت أي ظرف

 

أكدت الراقصة الأرمنية صوفينار “الشهيرة بصافيناز”، أنها لن تعتزل الرقص تحت أي ظرف، نافية ما تردد عن قبولها المشاركة في بطولة مسلسل “أبو البنات”، الذي تم ترشيحها له مؤخراً أمام النجم مصطفى شعبان.
وقالت إنها حتى الآن لم تبدِ أي رد نهائي على العمل، الذي تقوم بدراسته من جميع جوانبه، مؤكدة تمسكها بالمسلسل لأنها ترغب في العمل مع مصطفى شعبان، وأن ترشيحها جاء عن طريق المخرج رؤوف عبدالعزيز، ومنتج العمل تامر مرسي.

وعن طبيعة دورها في العمل، أوضحت في حوار خاص مع شبكة إرم الإخبارية، أنها ستقوم بدور البطلة أمام شعبان، ولديه ثلاث بنات تجمعها علاقة طيبة بهن، وعندما يرى والدهن علاقتها الطيبة ببناته يتقدم للزواج منها من أجلهن، والعمل يدور في إطار كوميدي، ويعد أول أعمال صافيناز الدرامية.

وعن الجديد في السينما، أكدت الراقصة الشهيرة، تلقيها عدة سيناريوهات جديدة، ولكن ما يشغلها خلال هذه الفترة هو التدقيق فيما هو معروض عليها، لأنها لا تريد أن تستهلك نفسها في أعمال لا تضيف لرصيدها شيئا.

وبسؤالها عن تركيزها في العمل في السينما والتليفزيون، والذي من الممكن أن يؤثر على “الرقص”، أوضحت صافيناز أنها تحب العمل في كل المجالات، ولا تحب أن تحصر نفسها في مجال واحد، لأن موهبتها تتيح لها المشاركة في أكثر من مجال، وأكبر دليل على ذلك، هو العروض الكثيرة التي تنهال عليها سواء في السينما أو التليفزيون، مؤكدة أنها لا يمكن أن تعتزل الرقص تحت أي ظرف من الظروف.

وأضافت الراقصة أنها تشعر بسعادة لا توصف عندما ترقص، وأنها تستعد لإحياء 4 حفلات في القاهرة والإسكندرية في موسم رأس السنة.


Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail

الكاتب baraa

baraa

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة