ماذا يدور في عقل الزوج عندما يراكي في ثياب النوم ؟

img

ماذا يدور في عقل الزوج عندما يراكي في ثياب النوم ؟

55

كثيراً ما يتبادر إلي ذهن المرأة عندما تقوم بإرتداء الملابس الداخلية ماذا يدور في عقل الزوج عندما يراكي في ثياب النوم ؟ نحن نعلم جميعاً أن الرجل عندما نحصل علي ملابس داخلية قصيرة ومزركشة قد تبدو جيدة وجميلة في عينيه ولكن هل نحن نفكر كيف يشعر عندما نرتدي هذه الملابس ؟

نحن لا نفكر كيف تؤثر هذه الملابس علي عاطفة الزوج؟ يساعدك هذا الأمر في زيادة الثقة في النفس . فأنتي بمجرد الخروج من الحمام تحاول إرتداء أفضل الملابس الداخلية الموجودة في خزانة ملابسك . لا داعي للقلق، حول كيف يفكر الرجل بغض النظر عن حقيقة أن الدانتيل ماسك علي الساقين ويؤدي إلي ظهور العظام مشدودة وحتي إذا كانت الساقين سمينة، يجب ان تشعري أن هذه الملابس هي مناسبة لكي . لأن عدم الثقة بالنفس عند إرتداء الملابس الداخلية تجعل الأمر ينتهي بك بتمزيق الملابس بمجرد الخروج من باب الحمام .كما أن القلق بشأن كيف يشعر الرجل عندما يراكي بالملابس الداخلية يفسد عليكي ممارسة العلاقة الحميمية مع الزوج. وفي البداية، يجب أن تفكري في إختيار الملابس الداخلية المناسبة من حيث الخامة والشكل .
فالزوج في هذه اللحظات يريد منك أن تضعي كل شئ علي جانب والتفكير فقط في التمتع بالعلاقة الحميمية معه . فهو لا يريد منك قضاء وقت طويل في الحمام في إنتظارك وذلك حتي لا تفسدي مزاج الزوج . فالزوج يقدر أنكي تأخذي وقت لإختيار الملابس الداخلية المناسبة لكي كلي تظهري جمالك أمامه .
ماذا يدور في عقل الزوج عندما يراكي في ثياب النوم ؟

ملابس رومبير الداخلية : تجعل الزوج يشعر بالتعرق والإحماء للممارسة العلاقة الحميمية . فهي ملابس مثالية بالنسبة للزوج وتدفعك ليتقدم المزيد من الخطوات معك .

قميص الرجل : يري الزوج بأنها طريقة كلاسيكية وأنها الطريقة الأكثر جهداً لتحقيق الإثارة قبل النوم. يمكن أن تكون الطريقة الخاطئة بالنسبة له عند إرتداء قميص يخطط لإرتدائه في العمل صباحاً .

الملابس الداخلية السوداء مع الجورب الأربطة : من الواضح أن هذا الخيار مثير للغاية . فالرجل بمجرد الظهور أمامه بهذه الملابس تحقق له الإغراء الجنسي ويرغب في بدء ممارسة العلاقة الحميمية في غضون 15 ثانية علي الأقل .

بيجامة كاملة الطول : عندما تقومي بإختيار بيجامة النوم كاملة ويراكي الزوج بها يدور براسه أنك لا ترغبي في ممارسة علاقة حميمية اليوم لأن البيجامة كاملة الطول تقول له كذلك خصوصاً إذا كان معاها قناع العين فهي تؤكد له ما يدور في رأسه .

بيجامة نوم قصيرة : هذه الملابس أقل جنسية . ويشعر الزوج عندما ترتديها بأن النوم هو أول أولوياتك ولكن إذا كان لديه إهتمام بممارسة العلاقة الحميمية يمكن أن يحدث لفترة قصيرة مداعبة بسيطة بينكم .

الملابس الداخلية الحمراء : غالباً ما تكون الملابس الداخلية الحمراء مصدر قلق بالنسبة لكي علي العكس عندما يراكي الزوج بها يعتقد بأنها الخيار المثير قبل النوم .
ملابس داخلية بوستير : الإنطباع الأول للزوج عندما يراكي بهذه الملابس أنها مثيرة ولكن الإنطباع الثاني يعتقد أن فك قنبلة أسهل من إزالة هذه الملابس عند ممارسة العلاقة الحميمية .

ملابس داخلية بطباعة النمر : لاشك أن طباعة النمر علي الملابس الداخلية مثيرة لا تسألي لماذا ؟ فالزوج يري بأن هذه الملابس تثير الغرائز البدنية بداخله وتوقظ هذا الجزء من الدماغ لديه .

الملابس البسيطة : هذه الملابس تحتاج منك أقل جهد عند إختيارها ولكن الرجل يري أن البناطيل الرياضية الضيقة ليست مناسبة لقضاء ليلة ممتعة .

الملابس الداخلية الشفافة : يري الزوج أن هذه الملابس لا تشجعه علي ممارسة العلاقة الحميمية معك بل يشعر بأنه يري كل شئ في الواقع ولاحاجة له إكتشاف يشعر بأنكي عارية تماماً

ملابس كيمونو : هذه الملابس الداخلية أنيقة للغاية، ويقوم الكثير من النساء بإختياره . يري الزوج بأن هذه الملابس تحقق الراحة والإثارة وأنها من علامات الذوق السليم .

قمصان النوم الطويلة : تعطي نظرة مثالية خصوصاً عند المشي بخفة أمام الزوج حافية القدمين يري الزوج أنها محفز علي تحقيق الإغراء الجنسي له .

السراويل بخصر مرتفع : تعطي هذه الملابس رسائل مختلطة بعقل الزوج فهي سراويل عملية ومثيرة في نفس الوقت . ولا يقدر علي تحديد مشاعره في هذا الوقت عندما ترتديها .

نصائح إختيار ملابس داخلية مثيرة :

1-اختيار الألوان المناسبة :
تبدو الملابس الداخلية ذات الألوان الزاهية فكرة سيئة لأنها تجعلك تظهري في غرفة النوم وكأنك في ملهي ليلي . لذلك، من أهم النصائح التي يجب أن تتلتزم بها المرأة هي إختيار الملابس الداخلية ذات ألوان بسيطة مثل الأسود فهو مثير ومغري لجميع أشكال الجسم وألوان البشرة .
الأحمر أيضاً من الألوان الجيدة والأبيض يعطي مظهر البراءة للمرأة والبيج لون لطيف يمكنك عمل مزيج من هذه الألوان في خزانة ملابسك .

2-إختيار الملابس التي تناسب ميزانيتك :
توجد العديد من قطع الملابس الداخلية بأسعار معقولة وتبدو جيدة ولها نوعية وشكل رائع . يمكنك إختيار هذه النوعية من الملابس حتي لو شراء قطعة واحد والحصول علي الأخري في وقت لاحق .

هل الملابس الداخليه لها إكسسورات خاصة بها ؟
تأكدي من إختيار الملابس الداخلية المزودة بالإكسسورات المناسبة بعض الملابس تحتاج إلي إرتداء سلسلة في العنق لذلك إبحثي عن عقد مثير يظهر إنشقاق الثدي أو إرتداء الكعب العالي مع بعض الملابس . كل هذه الأمور تساعدك في تحقيق المزيد من الجاذبية والإثارة .
تظهر منحنيات جسمك :
كما ذكرنا أعلاه كل نوعية من الجسم بحاجة إلي وضع مجموعة من المعاير في الإعتبار لكي تسلط الضوء علي مميزات الجسم وتعمل علي إخفاء العيوب بشكل جيد وبالتالي تظهر المرأة وهي تتمتع بالمزيد من الأنوثة والجاذبية .
مريح أثناء إرتدؤه :
الملابس الداخلية الجيدة بحاجة إلي أن تكون مريحة أثناء إرتدؤها حتي لا تؤدي إلي الإحتكاك مع الجلد وبالتالي ظهور الإلتهابات والإحمرار. لذلك ينصح بمحاولة تجربة الملابس.


Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail

الكاتب baraa

baraa

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة