امر صادم للجميع التونه الموجوده في الاسواق حاليا توجد بها كارثه !!! تعرف عليها

img

امر صادم للجميع التونه الموجوده في الاسواق حاليا توجد بها كارثه !!! تعرف عليها

21

يعتبر الكثير من الناس التونه وجبة سريعة ومفيده لجسم الانسان لاكن ما اوضحته الابحاث كان كارثه فقد اتضح أنها ليست آمنة في الوقت الحالي لأنها صارت تتعرضلمادة الزئبق.

الزئبق عنصر سام و يؤثر سلبا على الصحة فلقد أكدت الدراسات أنه يوجد أنواععديدة من الأسماك والمأكولات البحرية بها عنصر الزئبق وهو العنصر الذي قد تمالعثور عليه وهو يسبب تلف اجزاء الجهاز العصبي المركزي ورغم أن سمك التونةالذي قد عثروا عليه في بعض محلات السوبر ماركت وأيضا بعض محلات الأسماك قدتأكدوا بالفعل أنها تحتوي على نسب منخفضة من الزئبق ولكن من الافضل التقليل من تناولها واستهلاكها و الاعتدال من استخدامها للحفاظ على الجانب الآمن منها وأن نتجنب أي أضرار من الممكن أن تحدث للجهاز العصبي المركزي من تلك التونة.

و تم الإشارة فى بعض التقارير إلى انه قد يتم الحصول على سمك التونة أغلب الوقت من المحيطات المختلفة وطبيعى أيضا ان الكثير منها من المحتمل أن تتعرض بالفعلللتلوث بالزئبق.

فلابد ان نحذر انه يجب الحد من تناول اسماك التونة المعلبة وإن إستخدمناها يكون في اضيق الحدود ومن الأفضل ان نتجنبها لأنها قد تؤدي إلى بعض أنواع السرطانات المختلفة في الجسم عفانا الله وعفاكم احبتي في الله.

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail

الكاتب baraa

baraa

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة