خواطر حب وغرام للحبيب 2016

img

خواطر حب وغرام للحبيب 2016

شريط الذكرى يعيد اليوم ماضيه
وقتي الي راح ماني بناسيه
وين الحبيب اللي كل ما يزعلك ترضيه
اللي يعرف الحب يكشف كل معانيه
ذاك يوم وذا يوم وكل الله يجازيه
ماضي مضى ماضنيته يعود
كيف انسى ايام كلها سعود
وين شمسك اليوم تجلي السواد
واللي تحبها تحرق قلبك كما العود
الله يعفي من بالحب مقيود

=====================

بحثت عنه أيام وليالي حتى وجدته قبال باب داري فقلت له يا عشق هلم يمي ببالي كم سؤال يجري بدمي كم مرة وحبيت يا عشق …؟ وهل ذقت عذاب البعد وكيف لك نسيان هذا فوجدت حيرة في تعابير وجهه فأجابني بعد طول إنتظار أنا عشقت قصة عاشقان ولم يحدث لي وعشقت إنسان جئتك سائلا كيف عشقت حبيبتك وكيف جعلتها لك وحدك وحتى في نظراتها أجد ذكرك فأجبته يا عشق أنتظرتك أريد السؤال فوجدت من تسأل ؟؟؟؟ قال أحببت إنسان وأحبني وسمعت بعشقك لعشيقتك فجأتك اسألو فقلت يا عشق هل تريد مثل عشيقتي إذا وجد أثنين منها لك ما تريد أنها سر هذا العشق يا صاحب فأبحث في هذه الدنيا مثلها فأن وجدت فتأكد أنك لن تعود لي سائل .

=====================

في لحظة والعينان كانت مغلقتان سافرت عبر البلدان إلى أرض جميلة الجميلات ملكة قلبي وكل ما فيني من أشواق ونظرت فيها ونظرت لساعات ونظرت دون أغلق جفن العينان فوجدت صورة تعبر عن ملاك عاشت في مخيلتي وأستقرت الدار أغلق عيناي فوجدت نفسي بجانب حبيبتي أضمها وتضمني وتريدني فأغمضت عيناي عند ضممتها فوجدت نفسي في قلبها ينبض بأسمي لاغير أسمي فتحت عيناي وجدت روحي بحظنها وفتحت عيناي وجدتني طائرا وفتحت عيناي وجدت نفسي وحيدا فقلت كم أنتي جميلة يا أحلى جفنين حرمتني من النور لأجد نفسي مع أجمل من النور يا جفنين أقتربي وضمي ستار الرموش لأعود لأجمل ما في هذه الدنيا من وجود .

====================

يُفنى الزمانَ ولا أَخونَ عهدكِ أَبدا ولو قاسيتُ كُلَ الهوانِ أَصبو إليكِ كُلما بَرقٌ سَرى أَو ناحَ طيُر الأيكِ في الأغصانِ

===================

الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنتِ!

==================

أُعللُ قَلبي في الغرامِ وأكتمُ ولكنَ حالي عن هَوايَ يُترجمُ وكنتُ خَلياً لستُ أَعرفُ ما الهوى فأصبحتُ حَياً والفؤادُ متيمُ

==================

وجدت إستغرابهم في كلماتي ما بالك تاره فصحى وأخرى بالعامي ….؟ فضحكت ورددت إبتسامة لهم وقلت لكم الحق في إستغرابكم فـ والله ما ذقتم رشفة عشقها ولا عشتم لحظة من حياة حبها فلكم العذر في إستغرابكم فهي من أخرجتني عن القانون وعيشتني لحظة من الجنون وأسكتني قلب لم أرى مثله حنون وعند ذكري كلمة أحبك فلي الحق الخروج عن القانون وأحبك أقولها ميت و حي ومجنون .

====================

.بذمتك؟! مافيك لصاحبك شوق؟؟ بذمتك؟! ماضامك البعد وأضناك؟؟ أنا أشهد إن الشوق لك ساقني شوق ماعاد فيني عرق إلا وناداك تعال.. ياللي بالغلا منزلك فوق مافي كل البشر عندي حـ يسواك ــد .

====================

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail

الكاتب mohammad

mohammad
mohammad

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة