كمية الطلب على الغذاء مقارنة بين ثلجة هدى وجنى

img

اكد مدير عام نقابة تجار المواد الغذائية زهير حرب ان الاسواق التجارية بالمملكة شهدت حركة تسوق طبيعية خلال اليومين الماضيين واليوم الخميس ولم يلاحظ تهافت من قبل المواطنين على شراء المواد الغذائية تحسبا للظروف الجوية المتوقعة.

وقال حرب في تصريح صحافي اليوم الخميس ان غالبية الاسواق والمراكز التجارية الكبرى تعمل كالمعتاد وسط طلب ضعيف مقارنة مع ما شهدته الاسواق خلال الظروف الجوية التي سادت المملكة بداية العام الحالي.

واشار الى ان شركات توزيع المواد الغذائية والموردين قاموا بتزويد المراكز والمحال التجارية والمؤسسات الاستهلاكية بكميات اضافية من المواد الغذائية الأساسية تلبي احتياجات المواطنين، مستبعدا حدوث نقص لأي مادة او سلعة غذائية.
واكد حرب توفر مخزون استراتيجي كبير من المواد الغذائية الاساسية يكفي استهلاك المملكة لعدة اشهر بفعل الدور الذي يقوم به المستوردين وحرصهم على توفيرها ودعم المخزون، مشيرا الى ان النقابة ستتابع خلال ايام المنخفض الجوي اية شكاوي قد تحصل.

ثلجة هدى, ثلجة جنى, عاصفة هدى, عاصفة جنى, الطلب على الغذاء, الغذاء وثلجة, الغذاء, ثلجة 2015
ودعا حرب المواطنين الى عدم التهافت على شراء المواد الغذائية وتخزينها، مؤكدا توفر معروض كبير منها بمختلف اسواق المملكة التجارية مع استقرار ملحوظ في الاسعار.(بترا)

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail

الكاتب mohammad

mohammad
mohammad

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة