نجوم رمضان لعام 2015

img

نجوم رمضان لعام 2015

يغيب كلاً من النجوم: يحيى الفخراني، وإلهام شاهين، وهند صبري، ومحمد رمضان، وأحمد رزق، عن دراما رمضان لعام 2015، وذلك لأسباب مختلفة.

حيث قالت النجمة الكبيرة إلهام شاهين أن سبب غيابها عن السباق الرمضاني هذا العام، هو انشغالها بالأعمال السينمائية، مؤكدة إنها تحضر لسيناريو تلفزيوني ولكنه سينفذ في رمضان 2016.

وقال النجم الكبير يحيى الفخراني، أنه غير مشارك بأي عمل درامي في رمضان المقبل، مؤكدا أنه يستعد لدخول عمل درامي خارج السباق الرمضاني.

وقال النجم محمد رمضان: “للأسف أنا انسحبت من سباق رمضان في 2015، من أجل التفرغ لفيلم يليق بكم ويثبت بأني قد هذه الثقة ، كلمة أخيرة لن أتاجر بفنى أو جمهوري”.

بالرغم من نجاح مسلسله “ابن حلال”، في رمضان الماضي، وإعلانه عن مشاركته بمسلسل “غريب أوباما”، هذا العام.

وغاب الفنان أحمد رزق، للعام الثاني على التوالي، بعد مسلسل “خطوط حمراء”، الذي عرض في رمضان قبل الماضي.

وبرر رزق، غيابه بسبب إنشغاله بتصوير فيلمه الجديد “الليلة الكبيرة”، الذي تدور أحداثه داخل أحد الموالد الشعبية التي تشتهر بها مصر.

وقال إنه كان من المقرر أن يشارك في بطولة مسلسل “تجميعه غلط”، الذي كان مقررا عرضه في شهر رمضان، إلا أن المنتج قام بتأجيل المسلسل إلى العام المقبل، ولذلك سأكون بعيداً عن سباق دراما رمضان المقبل.

 

رمضان 2015, مسلسلات رمضان 2015, ابطال مسلسلات رمضان 2015, نجوم رمضان 2015, رمضان 2015, احلى مسلسل برمضان, مسلسل رمضان 2015

رمضان 2015, مسلسلات رمضان 2015, ابطال مسلسلات رمضان 2015, نجوم رمضان 2015, رمضان 2015, احلى مسلسل برمضان, مسلسل رمضان 2015

كما قررت الفنانة هند صبري الغياب عن منافسات دراما رمضان المقبل بعد آخر أعمالها التليفزيونية “إمبراطورية مين” الذي قدمته في رمضان الماضى ، مؤكدة أنها لا تفضل التواجد التليفزيوني بشكل مستمر، وترى في غيابها فرصة لتربية بناتها “عاليا” و”ليلي”.

وقالت هند إنها تركز حاليا في البحث عن فكرة سينمائية جديدة تعود من خلالها للسينما لأنها تريد أن تحقق التوازن بين عملها في التليفزيون والسينما في وقت واحد.


Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail

الكاتب mohammad

mohammad
mohammad

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة