عروس تارجل في يوم زفافها في صالة العرس

img

 في حياة العروس مواقف طريفة لا تنسى أبدا مهما مضى عليها من الوقت ومع هذا تبقى أحداث جرت في كواليس العرس، إما مع العرسان أنفسهم او المدعوين مثيرة الضحك أو التعجب والاستغراب و أمورغريبة ويمكن وصفها بـ’العجيبة ‘.

وخلال موسم الاعراس سجلت أطرف الطلبات من قبل عروسين تضمنتها لائحة التجهيزات المقدمة من قبل العروسين لإحدى فنادق عمان جاء فيها ‘أرجو توفير أرجيله لعروسي في الجناح الخاص’، ولعل هذا الطلب من أكثر الطلبات التي أصر العريس على تنفيذها من إدارة الفندق لتوفيره حتى لو دفع مبلغ زيادة مقابل أن يكون مزاج عروسته رايقا وهادئا.
فالرواية كما ذكرتها إحدى موظفات الحجز في الفندق، فضلت عدم الكشف عن اسمها، تفاجأت قبل يوم من موعد الزفاف المحدد بطلب العريس التحدث إليها على انفراد وبعيدا عن والدته التي كانت برفقته آنذاك لإنهاء تجهيزات قاعة الفرح.
والطلب الذي كشفت عنه موظفة الفندق كان غريبا نوعا ما من وجهة نظرها كون العريس أسهب في الشرح مطولا محاولا إقناعها من خلال إبداء سبب وجيه في أن ‘ زوجتي عصبية جدا وربما تصاب باكتئاب في حال لم تأخذ نفس أرجيلة .. أرجوكم أن توفروها، وإذا أردتم دفع مبلغ تأمين فأنا على استعداد لذلك ‘ ومع هذا الإصرار والإلحاح جاء رد الفندق: نعتذر عن توفير طلبكم هذا.

صالة فرح, عروس, عريس, ارجيلة بالعرس, عروسة عمان, العروسة تأرجل, عريس يخضع, عريس يسمح, الارجيلة والعروس
لكن ما هو ردة فعل المدعوين لدى مشاهدة عروس في يوم زفافها بـ ‘ تأرجل ‘ على الكوشة، والعريس يتفرج على الحضور ويصفق وبالفعل هذا ما حدث في إحدى فنادق عمان وضعت العروس أرجيلة بجانبها صنعت خصيصا لهذه الغاية تتناسب مع ديكور الكوشة الذي وضعت على جسر تحته مسبح ومزين بالزهور.

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail

الكاتب mohammad

mohammad
mohammad

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة