كيف يمكن تطويل الاظافر

img

تهتم أغلبية النساء بجمال أظافرهم بحيث تقوم بالذهاب إلى الصالونات أو في ال  منزل للعناية بالاظافر لتبدو أكثر أنوثة وجاذبية ، النّساء ترى الجمال في الاظافر من خلال إطالتهم ووضع مساحيق طلاء الأظافر التي تريد .

بعض الوصفات لإطالة الأظافر والعناية بها:

1. وصفة زيت الزيتون وعصير اللّيمون :أفركي أظافر يديكِ باللّيمون بواسطة فرشاة الأسنان لمدة 10 دقائق، ثم إغسلي يديكِ بالماء الفاتر وجففيهم جيداً، وإطلي أظافركِ بطبقةٍ من زيت الزيتون. كرّري هذه الوصفة لتطويل الأظافر 3 مرات أسبوعياً على الأقل لتحصلي على أظافر طويلة وصحية وجميلة.

2. وصفة زيت الزيتون وماء الورد :سخِّني زيت الزيتون على النار حتى يُصبح دافئاً وضعيهِ على أظافركِ لمدة 10 دقائق ثم إغسليهِ بالماء والصابون ثم إطلي أظافرك بماء الورد.

3. وصفة خل التفاح و صفار البيض:إمزجي خل التفاح والبيض جيدا وخذي قطعة من القطن وادهني بها الأظافر والأنسجة المحيطة بها، وإغسليها بالماء حال جفافها.

4. وصفة الملح و صفار بيضةٍ واحدة :أُخلطي المكونات السابقة جيدا وإدعكي أظافركِ بالخليط وأُتركيهِ لمدة نصف ساعة، ثم أُشطفي أظافركِ بالماء البارد.

5. الثوم لتطويل الأظافر:إدعكي أظافركِ بفصوص الثوم جيداً ثم إغسليها بالماء والصابون والملح لتتخلصي من رائحة الثوم.كل هذه الوصفات التي ذكرتها عليك أن تداومي عليها يومياً لمدةِ أسبوعٍ ستلاحظين الفرق في قوةِ وطول أظافركِ.

6. وصفة الطماطم والثوم لتطويل الأظافر :اصنعي بالطماطم و ثوم و ملح عصير و انقعي فيه اظافرك لمده ربع ساعه ثم اغسلي يديك .

7. زيت اللافندر وزيت الأفوكادو لتطويل الأظافر:امزجي زيت اللافندر وزيت الأفوكادو معاً ثم ادهني بهم أظافرك والأماكن المحاطة بهم .استعملي هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.

8. وصفة الجلسرين والخل والعسل لتطويل الأظافر :قومي بتسخين العسل على نار هادية ثم أضيفي إليه بقيّة المكوّنات احفظي هذه الخلطة بعلبة و استخدميها يومياً .

9. وصفة الليمون والفازلين لتطويل الأظافر :دلكي اظافرك باللّيمون أولاً ، ثم بعد ذلك ضعي قليلاً من الفازلين و اتركيه عشر دقايق ثم اغسلي يديك وستلاحظين النّتيجة بعد أسبوعين

10. وصفة زيت دوار الشمس لتطويل الأظافر :إخلطي صفار البيضة مع زيت دوار الشمس جيداً ادهني بهذا الخليط أظافرك أتركيه حتى تجف ثم إغسلي يديك بالماء الفاتر.

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail

الكاتب reema

reema
reema

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة