كيف اجعل عيوني تلمع

img

تعطي العيون الجميلة جمال مميز لأي شخص و خصوصاً لو كانت عيونك صافية و لامعة و ذات لون جذاب ، فسوف تعطي لشكل وجهك جمال مميز و شكل جميل جداً .

فيجب علينا المحافظة علي جمال أعيننا حتي تبقي جميلة و جذابة ، و خصوصاً النساء ترغب دائماً في أن تبقي أعينها جميلة و تقم الكثير من النساء باستخدام المكياج و المسكرة كي تحصل علي عيون جميلة و كبيرة ، و لكن هناك أنواع كثيرة من المكياج تضر العين و خصوصاً عند استخدامها بشكل غير صحيح أو عدم مسح المكياج قبل النوم فهذا يضر العين كثيراً و يفقدها جمالها و جاذبيتها .

لذلك عليك دائما الحفاظ علي صحة عينك بأن تنظفي عينيك من المكياج قبل النوم و حاولي أن تقللي من استخدام المكياج اليومي ، بل اجعلي استخدام المكياج في المناسبات فقط حتي يصبح شكل عينيك أجمل .

احرصي علي النوم يومياً 8 ساعات حتي يرتاح جسمك و وجهك يصبح مشرقاً أكثر و لا يظهر التعب علي عينيك أو الإحمرار أو الهالات السوداء التي تشوه منظر عينيك الجميل ، فعندما تنامي أقل من 8 ساعات كل يوم سوف تصابي بالأرق و التعب و القلق و بالتالي سوف يظهر ذلك علي شكل عينيك و تصبح متعبة أكثر ، و عندما تقومي بالنوم لمدة طويلة خلال اليوم سوف تلاحظين انتفاخ عينيك و تغير شكلها و تصبح غير جميلة ، لذلك يجب عليك المحافظة علي النوم في وقت الليل و النهوض في الصباح حتي تحافظ علي جمالك و جمال عينيك .

و هناك خلطات و وصفات يمكنك اتباعها كي تحصلي علي عيونك أكثر لمعاناً أيضاً و منها :-

استخدام ماء الورد لزيادة لمعان العين و ذلك بالطريقة التالية :-

قومي بإحضار فنجان صغير من الماء و أضيفي إليه ملعقتان من ماء الورد و أحضري قطعنة ، و بعد ذلك قومي بوضع القطنة في الماء و بللي فيها عينك لمدة دقيقة ثم انتقلي إلي العين الأخري و بلليها بالماء لمدة دقيقة أخري و كرري هذه الخطوات حتي ستة دقائق يومياً قبل النوم و سوف تلاحظين زيادة اللمعان في عينيك بشكل مميز في خلال عشرة أيام .

و هناك طريقة أخري باستخدام شاي الورق و هي كالتالي :-

بدايةً قومي بغلي شاي الورق علي الغاز و بدون استخدام سكر طبعاً ، ثم قومي بعد ذلك بوضعه في الفريزر حتي يثلج ، و بعد ذلك نقم بإخراجه من الفريزر و نضيف إليه القليل من ماء الورد و قومي بإحضار قطنة و بلليها بالشاي و ماء الورد و ضعيها علي عيونك لمدة خمسة دقائق حتي تشعري بارتياح عينيك و بعدها سوف تلاحظين الفرق و لمعان عينيك بشكل جذاب

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail

الكاتب reema

reema
reema

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة