كيف اجعل عيوني واسعه

img

عرفت المرأة العربية منذ قديم الزمان بالعيون الجميلة، العيون الواسعة التي تسحر كل من نظر إليها، وتغنى الشعراء والمغنين بجمال العيون العربية الواسعة، فأصبحت جميع النساء تتمنى الحصول على عينين واسعتين مليئتان بالسحر والجاذبية . فيهب الله البعض هذه الميزة الجميلة لتكون إمرأة محظوظة، ولكن البعض الآخر يمتلك عيون ضيقة وصغيرة، ولكن مع عمليات التجميل ومساحيق المكياج أصبح كل شئ ممكناً .

إليك الخطوات التي تجعلك تقولين وداعاً للعيون الصغيرة بأسهل الطرق، وأقلها تكلفة، وبعيدة كل البعد عن عمليات التجميل الغير آمنة :

1) في حالة كنتي من أصحاب العيون الضيقة والرموش الخفيفة، أول خطوة للحصول على عيون واسعة بالمكياج هي اللجوء إلى قلم الكحل الأسود التقليدي، ومحاولة الرسم بواسطة القلم من خارج العين، ارسمي خط رفيع بواسطة قلم الكحل على جفن العين العلوي والسفلي، ومن ثم إسحبي الخط بواسطة ريشة الرسم إلى خارج العين، ويمكنك فيما بعد التحديد على خط الكحل بإستخدام الآيلاينر السائل .

2) عند وضع الظلال على العين احرصي على إستخدام الظلال الفاتحة اللون على الجفن العلوي من ناحية الأنف أي الجفن من الداخل، ولكن استخدمي الألوان المعتدلة على منتصف الجفن من ناحية البؤبؤ، مع التركيز على إستخدام الظلال الغامقة على زوايا العين، أي محاولة تدريج اللون على جفن العين .

3) بإمكانك إستخدام الظلال اللامعة أو البراقة على الجفن العلوي للعين من زاوية الأنف، مع التخفيف من حدة اللمعان على الجفن من المنتصف والخلف .

4) المرحلة الأخيرة والأهم هي وضع الماسكارا على الرموش، حيث أن الماسكارا تعمل على شد الرموش إلى أعلى مما يعطي العين وسع أكبر، كما أن الماسكارا تعطي الرموش اللون الأسود والكثافة الأمر الذي يعطي العين وسع أكبر، ورسمة أجمل .

نقدم إليكي ثلاث طرق تساعدك على الحصول على عيون أوسع بالمكياج :

1) إن كنت ممن لا يفضلون الإكثار من مساحيق التجميل على الوجه، أو كنتي ممن لا تجيد إستخدام الكحل التقليدي أو الآيلاينر، يمكنك الإعتماد على الماسكارا السوداء، أي أنه من الممكن إستخدام الماسكارا على الرموش من أجل تكثيفها وتغميق لونها من أجل الحصول على عيون أجمل، كما أن الماسكارا خصوصاً على الرموش العليا يساعد على شد العين لأعلى مما يعطي العين إتساعاً وجاذبية .

2) الطريقة الثانية هي إستبدال الكحل الأسود الغامق بالكحل الأزرق الفاتح، فالبعض يعتقد أن الكحل الملون هو فقط لأصحاب العيون الملونة، ولكن هذا الإعتقاد خاطئ، حيث إن الكحل الملون يعطي العين إتساعاً خصوصاً إذا تم تركيز إستخدامه في منطقة المدمع، كما أن الكحل الأزرق الفاتح يعطي العين بريق ولمعان جميل .

3) إذا كنتي من الأشخاص المتحفظين في المكياج، ولا تحبين إستخدام المكياج بكثرة، فيمكنك إستخدام الظلال اللامعة على العيون، من الداخل إلى منطقة الأنف، وهي منطقة مدمع العين، والإكتفاء بذلك، أي أنك لست بحاجة إلى وضع الظلال الملونة على الجفن من أعلى

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail

الكاتب reema

reema
reema

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة